Home

حملت وانا اكل حبوب سيرازيت

حبوب سيرازيت، يعد من افضل انواع الحبوب وذلك لأنه احادي الهرمون، تعمل الحبوب على تعطيل عملية التبويض وذلك حتى لا تختلط مع السائل المنوي، كما انها تمنع تكوين البويضة، يتم تناول قرص واحد منها بشكل يومي حتى مع الدورة الشهرية، وان نسيت الجرعة لمدة ١٢ ساعة من الممكن ان يحدث حمل تستخدم حبوب سيرازيت لمنع الحمل الهرموني من فترة ما بعد الولادة حتى أنها تمتد لعام ونصف، ولكن كيف يتم التفاعل بين حبوب منع الحمل سيرازيت والعادة الشهرية والكثير من الاضطرابات الأخرى هل يحدث حمل أثناء تناول حبوب هرمون الحليب تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مروان السمهوري على سؤال ولدت مند 6 شهور وانا اشرب حبوب منع. يتم تناول قرص واحد من سيرازيت يوميًا بجرعة من الماء أو أي مشروب لتفادي أي آلام بالمعدة، ويكون هذا بصفة مستمرة حتى في وقت الدورة الشهرية، وهو بذلك يختلف عن أي نوع من أنواع حبوب منع الحمل.

حملت وانا استخدم حبوب منع الحمل ديان - موسوعة المدي

مين حملت على حبوب سيرازيت. مين جربت حبوب سيرازيت هل هي مريحة ولا فيها اعراض مرحبا اتمني من كل وحده استخدمت سيرازيت تخبرنا تجربتها الاعراض والخ كل شي يعني سواء مريحه او لا يعني أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل الأحد 13 يونيو 2021 | مرخصة من وزارة الإعلام . الرئيسية; جديد الأخبار; الملك سلمان; محمد بن سلما حملت وانا استخدم حبوب الروكتان تجربتي مع حبوب الروكتان او فيتامين (أ) في الحمل - الصفحة 2 تجربتي مع حبوب الروكتان او فيتامين أ في الحمل, الصفحة 2, بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي بنات حواء عدت لكم.

الرئيسية/ حملت وانا اكل حبوب منع الحمل ياسمين حملت وانا اكل حبوب منع الحمل ياسمي مين حملت وهي تستخدم حبوب منع الحمل ديان معلومات عن حبوب منع الحمل حبوب ديان Diane 35 - موقع . أبريل 17, 2019. حبوب ديان Diane 35 حبوب سيرازيت، يعد من افضل انواع الحبوب وذلك لأنه احادي الهرمون، تعمل الحبوب على تعطيل عملية التبويض وذلك حتى لا تختلط مع السائل المنوي، كما انها تمنع تكوين البويضة، يتم تناول قرص واحد منها بشكل يومي حتى مع الدورة الشهرية، وان نسيت الجرعة لمدة ١٢ ساعة من الممكن ان يحدث حمل. #عالم_زينب_للحمل#محبوبةt

مشان الله ساعدوني والله محتارة : مرحبا صبايا انا محتارة وبدي مساعدتكن انا الي ولدانة 11شهر تقريبان وبعد ماولدت مااجتني دورة طاول بس من 4ايام نزل دم كتييرر مثل دورة وانا قلت يمكن اجتني الدورة لحتى اليوم صار رابع يوم بل. حبوب الياسمين من الأقراص الغير متداولة كثيرًا على الرغم من أنها تستخدم لعدة أغراض، وكيفية استعمال حبوب منع الحمل ياسمين هو السؤال المتردد بصفة مستمرة ويكون الجواب حسب هدف تناوله أمّا حبوب البروجستين فعادة ما يبدأ تأثيرها في منع الحمل خلال 48 ساعة من البدء بتناولها، وتجدر الإشارة إلى أهميّة تناول حبوب البروجستين بالأخص في نفس الوقت أو خلال 3 ساعات من موعد أخذها.

حملت مع حبوب منع الحمل. ياريت الي حملت مع استعمال حبوب منع الحمل تقلي كيف عرفت انها حاملعندي شك انو في حمل يوم الثلاثاء كانت اخر حبة اخدتها ولحين انتظر الدورة بس كيف ما كتبت سابفا عملت تحليلين و طلع الخط الثاني بس خارج. توقفت عن حبوب منع الحمل 6 أشهر ولم أحمل بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آخر ولادة لي بشهر 22011 استخدمت سيرازيت لمدة سنة ثم استخدمت عقار ياسمين لمنع الحمل لمدة سنة وشهرين تقريبا وأوقفته نهائيا في 242013 جاءت الدورة. اعراض الحمل وانا اكل حبوب منع حمل كيف أعرف أني حامل وأنا أتناول حبوب منع الحمل وعلامات وجود حمل زيادة.

هل يصير حمل مع حبوب منع الحمل — ينبغي القول أنّه لا داع

كان الأطباء يشعرون بالقلق بشأن احتمالية زيادة فرص التعرض للإجهاض إذا حملت المرأة مباشرة بعد التوقف عن تناول هذه الحبوب. لكن ثبُت بعد ذلك أن هذه المخاوف لا أساس لها من الصحة إلى حد كبير مساء الخير يا نساء اريد ان اسألكم انا اكل حبوب منع الحمل اسموا سيرازيت يعني عندي 20 يوم و هي. انا حامل وانا اكل حبوب منع الحملالرجاء الدخول, اخواتي مين تعرف وحده حملت وهي تاكل المانع وهل يسبب تشوة جنين وماذا فعلوا لها من الفحوص الرجاء الرد..

متى يبدأ مفعول حبوب منع الحمل سيرازيت. يجب أن يتم تناول الحبوب بشكل يومي في نفس الموعد حتى في ايام الدوره الشهريه. يبدأ مفعول الحبوب بعد تناولها بيومين سؤال متكرر لمعظم السيدات حملت وأنا اكل حبوب منع الحمل ، ولكن قد تقل فاعلية هذه الحبوب وتؤدي لحدوث حمل إن نسيت السيدة تناول الحبوب يوم واحد، وهذا لأن مستوى الهرمون لا يكون ثابت وغير قادر على. تجاربكم مع حبوب منع الحمل سيرازيت. مما ذكر عن من تجارب عن حبوب سيرازيت أنها تمنع حدوث الحمل بنسبة 99%، في حال تنولها بشكل منتظم، وقد كانت نسبة نجاح هذه الحبوب 91% في الحالات التي كان فيها اختلاف في الموعد، وتعتبر حبوب. هل يحدث حمل مع تناول حبوب منع الحمل ياسمين. سُئل يناير 16، 2020 بواسطة مجهول. 0 إجابة 57 مشاهدات. هل يمكن حدوث حمل مع تناول حبوب منع الحمل ; هل من الممكن منع الحمل بعد القذف لكن تناول حبوب منع الحمل بصورة متقطعة يزيد احتمالات الإباضة والحمل. وإليك فيما يلي توجيهات عامة بشأن نسيان تناول الحبوب: في حال نسيت حبة واحدة أو أكثر من حبوب منع الحمل، فيجب عليك أن تتناولي

حبوب منع الحمل للمرضع مجلة حرة - Horrah Magazin . فتعتبر سيرازيت من أحد أكثر الحبوب الآمنه فى فترة الرضاعه ولا تشكل اى ضرر على الجنين او الأم ويتم إستخدام تلك الحبوب بعد يوم الأربعين من الولادة وفى بدايه اليوم الاول من الدورة. كيف اعرف اني حامل وانا اكل حبوب منع حمل؟ اول دورة بعد ترك حبوب منع الحمل وأنواع حبوب منع الحمل وكيف يعمل حملت بعد ترك حبوب منع الحمل فكيف أعرف متى كانت الإباضة السلام عليكم لكم جزيل الشكر. متي تنزل الدورة بعد حبوب منع الحمل سيرازيت. بالنسبة للجانب المثالي، يجب أن تبدئي بتناول حبوب منع الحمل في اليوم الأول من الدورة الشهرية لحمايتك من حدوث حمل مفاجئ، وإذا كنت تتأكدين من تناول حبوب منع الحمل كل يوم وفي نفس. إيقاف حبوب ميكرولوت معلومات هامة عن حبوب منع الحمل ميكرولوت Microlut المرسا . يجب تناول ميكرولوت في أول يوم للدورة الشهرية عند استخدامه لأول مرة ، ويتم تناوله باستمرار بدون توقف عن التناول وعند الانتهاء من تناول الأقراص. 9 مين حملت على حبوب متي يتم إستخدام حبوب سيرازيت بعد النفاس ؟ ، يصف الأطباء حبوب سيرازيت لمنع الحمل بعد النفاس أي بعد الأربعين ، بعد مرور 40 يوم من الولادة ، لا تتناولي حبوب سيرازيت بعد

دليل أسعار الدواء من موقع الصيدلية - Pharmacy 2050 - سعر ومواصفات الأدوية والمستحضرات الطبية ومستحضرات التجميل من الصيدلية. هذه المقالة عن معلومات عن سيرازيت - Cerazette | (ديسوجيستريل) أقراص لمنع الحمل سيرازيت Cerazette. الى حملت وتاكل حبوب الغده الخامله تفيدنى نساء وحمل و ولاد أخذ حبوب منع الحمل ونزل دم. يُعتبر نزول دم مع حبوب منع الحمل في وقت يخالف موعد الدورة الشهرية المعتاد من الأمور الغير طبيعية، وفي الغالب هذا الدم الذي ينزل يكون على شكل بقع فقط وفي حالات أخرى قد يكوب نزول الدم بشكل غزير. 21 سبتمبر، 2020. سعر دواء ياسمين: الوسوم. أقراص ياسمين اضرار حبوب منع الحمل للبكر سعر حبوب منع الحمل مارفيلون متى ينتهي مفعول حبوب منع الحمل ياسمين حملت وانا اكل حبوب منع الحمل

ولدت مند شهور وانا اشرب حبوب منع الحمل سيرازيت حبتين يوميا

أخبار عاجلة. هل تطلق تويتر خدمة ردود أفعال على غرار فيس بوك؟ 700 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم المرحلة الانتقالية بالسودا حبوب سيرازيت والدوره الشهريه حبوب سيرازيت واحد من الحبوب التي يتم استخدامها في منع الحمل والتي لها تأثير كبير يمت كلمة الأردن انتشر مؤخرا استخدام حبوب الفحم على نطاق واسع في العالم، وهي. فبالنسبة لحبوب المارفيلون فهي كجميع حبوب منع الحمل الأخرى تقلل الحليب، وبالتالي تؤثر على الرضاعة، وهي لا تعطى هكذا من غير استشارة الطبيب؛ ولا بد من معرفة تاريخ المريضة الطبي قبل وصف حبوب.

بكم سعر لصقات منع الحمل. حملت وانا أستخدم لصقة منع الحمل. قبل ما اخدها كنت متخوفة وكنت اسأل نفسي هل لصقات منع الحمل تسمن سالت دكتورتي وطمنتنى انه يعتمد حبوب منع الحمل: تمنع الحمل بنسبة 99% حبوب منع الحمل سيرازيت تنحف هل حبوب الرضاعة لمنع الحمل تزيد الوزن.. يلجأ الكثير من السيدات لتناول حبوب منع الحمل لكن في الغالب تخاف الكثير م الكمون للرضع عالم حواء. مطعم جابانغ الرياض. Uriflox جوابكم الخبراء - انا حامل ف البدايه وانا استخدم حبوب روكتان للبشره حملت تقريبا شهرين استخدمهم وقدر الله وحملت ولله الحمد اولا واخرا شو من نصيحه تقدموه لينعم.. الحمل والولادة , تهدف شبكة حوامل لتثقيف المرأة العربية عن أمور الحمل والولادة وأسباب العقم وعلاج الخصوبة ومعرفة نتائج الأختبارات الحمل المنزلي

حبوب سيرازيت Cerazette من وسائل منع الحمل الهرمونية » مجلت

ممكن تنزل الدوره مع حبوب منع الحمل(ساعدوني) - عالم حوا . حللت طلعت حامل بس اليوم اللي بعده بدأ النزيف ونزل الحمل والحمدلله على كل حال 31-01-2009, 02:42 p ان كنت تبحثين عن اسم حبوب منع الحمل الطارئة في السعودية فعائلتي اختارت ان. اخذ حبوب الفوليك بدون اكل هل في خطر اني اخذ الفوليك بدون اكل انا اخذ حبوب الفوليك الساعه ١٠ صباح يومياً وانا حامل حاطة منبه يقومني.

السلام عليكم بنات انا مربي صارلي تقريبا 4 شهور وها اول ولاده لي ومن عقب الاربعين للحين مايتني الدورة وخايفه اني اكون حامل مع ان نستخدم طريقة العزل توقعون هل ممكن يستوي حمل ونحن نستخدم هالطريقة؟!! وشو احسن اكل حبوب منع. جلست اكل حبوب الحمل اكثر من سنه ونص تقول الدكتوره ماله دخل.. بس انا اقول بنفسي له دخل وفي كل مره اقوول امي السبب اهي اللي كانت تقوول لازم تاكلين حبوب لازم بعدين البيبي حقك بترمينه عندي. يؤدي تناول حبوب منع الحمل إلى حدوث نزيف خفيف خلال فترة ما بين الحيضتين ولكن بشكل غير منتظم . تؤثر على موعد نزول الدورة الشهرية بشكل منتظم خاصة خلال الفترات الاولى للاستخدام مما يؤدي إلى عدم. السلام عليييكم بنات حبيت اسألكن اللي عندها خلفيه عن موضوع الدوره بعد الولاده ولدي هالشهر بيكمل سنه ولين أحين مايتني الدوره وأنا آكل حبوب منع الحمل مالات الرضاعه سيرازيت وأرضع بس وايد تأخرت عليه بولدي الأول 9 شهور.

هل يمكن حدوث حمل مع استخدام حبوب منع الحمل - موضو

1. أعراض حبوب منع الحمل واثارها الجانبية. لتناول حبوب منع الحمل اثار جانبية متعددة تختلف من امرأة لأخرى، إليك أهم أعراض حبوب منع الحمل واثارها الجانبية فيما يأتي: 1. نزيف الدم المهبلي بين فترات
  2. الحين عادي اكل ايسكريم فيه حليب وانا توي اكله حبوب الحديد ؟! 18 Aug 202
  3. الروماتويد وكيفية التعامل معه لمن تريد الحمل! رقم الاستشارة 2270954 تاريخ النشر: 2015-05-03. السلام عليكم بداية أشكركم على المجهودات المبذولة ومحاولاتكم للإجابة على جميع الأسئلة التي تصلكم بكل توضيح جزاكم.

جرعة اقراص سيرازيت. يتم تناول قرص واحد يومياً طوال فترة الدورة الشهرية، مع مراعاة تناولها في نفس الوقت يومياً حيث يؤدي الاختلاف في الوقت إلى احتمالية حدوث حمل انا استخدم الحبوب اللي تناسب الرضاعه وهي ( سيرازيت ) وانا استخدمها من 9 شهور لأني بعد الاربعين على طوووول خذتها وهاي اخذها حتى ايام الدوره لانها خفيفه نوعا ما بس مضمونه 100 بالميه الحمدلله اذا. حامل وانا اكل حبوب منع حمل, الصفحة 3, السلام عليكم اخواتي انا في هم لا يعلم فيه الا الله :44: انا والده في اخر شعبان واخذ حبوب منع الحمل جينيرا. مع تمنياتي للجميع بالحمل السليم المعافى بســــــــــــــم اللـــــــــــــه ابــــــــــــــدأ مثال حبوب منع الحمل سيرازيت... هل لها تأثيرات صحية على المرأة؟ مرضع بعد أول طفل أخذت حبوب منع الحم

السلام عليكم دكتور قبل لا اطلع من الاربعين بخمس ايام اكلت حبوب سيرازيت للرضاعه واستمريت عليها لين نزلت علي الدوره بتاريخ 21/11 واستمريت على الحبوب يومين وبعدين قطعتها واستمرت الدوره عشر ايام بعدين طهر

ولدي اكل حبوب منع الحمل مارفيلون حملت وأنا أكل حبوب منع

حبوب سيرازيت وتأخر الدورة: اتمنى تساعدوني ولدي عمره6شهور وتقريباً لي شهرين مارضع طبيعي.وانا مستمرة ع حبوب سيرازيت والدورة الان تقريباً شهر ماجاتني.حللت بعد ماتأخرت الدورة بثلاث ايام تحليل. أضرار تناول حبوب ميكرولوت بدون رضاعة ماميتو حبوب منع الحمل سيرازيت لغير المرضع اهم انواع حبوب منع الحمل الغدر والخيانة.

حملت وانا استخدم حبوب منع الحمل حملت بعد حبوب منع الحمل

تجربتي مع حبوب منع الحمل سيرازيت والدورة الشهرية. أنا سيدة ابلغ من العمر ما يزيد عن الأربعين بقليل، وكنت منذ زمن قريب حامل، وقد رزقني الله سبحانه وتعالى بابني محمد، حتى أصبح لدي من الأطفال ٣. حبوب منع الحمل للشعر مع الزيت. حبوب منع الحمل لتطويل الشعر لكن حبيت افيد البنات اني سألت الصيدلي هل اذا وضعت في الشامبوا او الزيت واستخدمت للشعر لها اضرار قالي لي لالا لانه هي تستخدم على فروة الراس وتغذي بصيلات الشعر حبوب منع حمل مارفيلون. معلومات عن حبوب مارفيلون.حبوب مارفيلون هي نوع من وسائل منع الحمل الهرمونية ، أقراص مارفيلون تحتوي على اثنين من العناصر النشطة ، ethinylestradiol ، desogestrel، وهذه هي الإصدارات الاصطناعية للتحدث بشكل طبيعي.

اللي حملت وهي تستخدم حبوب منع الحمل - عالم حوا

1. مرحبا بنات اللي منكم استخدمت حبوب مانع حمل شو استخدمت؟ اي نوع من الحبوب؟ و خبرونا الايجابيات و السلبيا
  2. تناول 8 أقراص بحد أقصى في اليوم الواحد.; لا تزيد مدة تناول الدواء عن أسبوع أو 10 أيام في حالات الألم، و3 أيام في حالة علاج نزلات البرد والحمى . حبوب منع الحمل بعد الجماع المرس
  3. تحتاجين إلى تناول حبة واحدة بتركيز 1.5 متى تنزل الدوره بعد ترك حبوب منع الحمل سيرازيت ؟ ، حبوب سيرازيت هي عبارة عن حبوب ضمن وسائل منع الحمل الهرمونية، وتحتوي تلك الحبوب على عنصر.
  4. حبوب منع الحمل عبارة عن مركب هرموني ولذلك فهي تراكمية التأثير. لا تعطي المفعول بمجرد تناول حبة في الشهر أو عند اللزوم. نسبة فعاليتها 100%. يجب أن تأخذ المرأة الحبة كل 24 ساعة بنفس الموعد
  5. استعمال حبوب منع الحمل المركبة اثناء بعد الولادة الاولى استخدمت سيرازيت حبوب الرضاعة لمدة سنة كاملة و غابت عني الدورة لحد ما فطمت ابني بالكامل . و استخدمت العد بعدها لمدة 3 شهور و حملت.

Video: الانتقال من حبوب سيرازيت إلى مارفيلون — تجربتي مع حبوب منع

هل حبوب منع الحمل ياز تزيد الوزن. هل حبوب منع الحمل تزيد أو تنقص الوزن. أكد الباحثون أن تعاطي حبوب منع الحمل عن طريق الفم، خاصة تلك التي تحتوي على نسبة عالية من هرمون الاستروجين 50 ملجم، تتسبب في زيادة الوزن مين استخدمت حبوب مارفيلون ونحفت. لقد اكتملت تجربتي مع حبوب مارفيلون ، فالعديد من النساء يرغبن في إجراء عملية تحديد النسل ، مما يدفع معظمهن للبحث عن أفضل طريقة لتنظيم الحمل ، ومن تجارب بعض النساء ، هو تناول أقراص. هل دوالي الرحم تمنع الحمل. هل يمكن لدوالي الخصية أن تمنع الحمل؟. دوالي الخصية هي عبارة عن تمدد الأوردة الطبيعية المحيطة بالخصية داخل كيس الصفن بسبب ضعف الصمامات وارتجاع الدم في بعض الاوردة المصابة، وهي مشكلة شائعة جدا. متى تنزل الدوره بعد ترك حبوب منع الحمل سيرازيت؟. ومن الممكن أن تأخذي الحبوب في اليوم الخامس من الدورة الشهرية، ولكن إذا كان لديك مدة الدورة الشهرية قصيرة بمعنى أن تأتي 23 يوم أو أقل، وتقوم

اول حمل لي ماذا افعل. اجعل كافة الأقسام مقروءة. الحمل و الولادة كل شىء عن الحمل من اول ماتعرفى انك حامل يوجد هنا كل شىء عن الحمل من اول ماتعرفى انك حامل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل. مين جربت حبوب كيرفر يو. كبسولات و حبوب كيرفر يو الترا الامريكيه لتكبير الأردافCurvier You Ultra Capsulesملاحظة: تم تغيير رقم الواتس اب الى الرقم: 0592515012يتكون هذا المستحضر من عناصر.. تعرف على اجابة الدكتور أخصائي تغذية نجوان. تحتوي حبوب سيرازيت. هل شرب عصير البرتقال يوميا مضر هل اكل الفواكه قبل النوم يزيد الوزن من اهم فوائد شرب عصير البرتقال انه يقى الجسم من امراض السكر وأيضاً يحافظ على صحه القلب وأنا استخدمت حبوب جديده للرضاعه ولدي عمره 5 شهور وارضعه ولله الحمد وامس اول مره تجيني الدوره وودي اكل حبوب لكن خايفه حليبي يوقف !! ولما تركته بعد شهور على طول حملت فنصيحه ابتعدي عن الحبوب.

أخذ حبوب منع الحمل بدون ترتيب. هل يمكن أخذ حبوب منع الحمل بدون ترتيب أشارت العديد من الدراسات أنه ليس من الضروي تناول حبوب منع الحمل في الوقت نفسه كل يوم، ولكن يُفضل وينصح الكثير من الأطباء بتناول الحبة يومياً في نفس. متى تنزل الدورة بعد اخذ حقنة لوتون. بعد التوقف عن تناول حبوب الدوفاستون فإن الدورة تنزل عادة في خلال 2-5 أيام, وهذا إذا لم يحدث حمل, أما إذا حدث حمل، فإن الدورة لن تنزل, وهنا يجب عمل تحليل للحمل للتأكد من ذلك

متى يحدث الحمل بعد ترك حبوب منع الحمل ديان - موسوعة المدي

حبوب الإمساك تنحف حبوب الامساك تنحف - الأجزخان . آبي لاكسين أقراص أقماع لعلاج الإمساك Abilaxine Tablets دواء آبي لاكسين أقراص أقماع يحفز النهايات الموجودة أخر الأمعاء الغليظة والمستقيم والقولون من أجل تنشيط الحركة الدودية. جهاز كلير بلو الديجيتال للتبويض والحمل بولد: تقول السيدة سلام الزهراني أنها حملت بولد حين قامت بالعلاقة الزوجية في اليوم الرابع عشر من الدورة الشهرية اي يوم التبويض حيث يشير جهاز كلير بو له متى تنزل الدورة بعد حبوب ديان عادة ما تنزل الدورة الشهرية خلال 7 أيام من التوقف عن تناول حبوب Diane-35 وإذا لم يحدث ذلك فلا تبدئي في تناول الدواء مرة أخرى قبل استشارة الطبيب متى استخدم حبوب. ايه أسباب اني احمل في كيس حمل فاضي؟؟ هي أسباب الإجهاض المتكرر؟؟ ؟樂樂樂 حلقه مهمه جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جدا خوله مناصرة الإفرازات المهبلية أمر طبيعي حدوثه وتختلف كمية الافرازات وسماكتها من وقت لآخر تبعاً للتغيرات الهرمونية في جسم المرأة. فقبل الاباضة تكون الافرازات مخاطية، وتزيد بشكل كبير بعد الإباضة

مين حملت على حبوب سيرازيت مين استعملت سيرازيت تفيدني

والآن يمكنك أكل حبوب دايان مرة أخري من ثاني يوم الدورة كأول شريط ثم تبدأي الشريط الثاني بعد سبعة أيام من انتهاء الشريط الأول دون النظر لأي يوم في الدورة وسوف تنتظم مع الوقت بإذن الله اه وكمان انا حملت ع طول وولدت قيصري وباخد ميكروليت ارجوك يادكتور جاوب عالصراحه دي لان قريت بوست الالتهابات ومفهمتش اعمل ايه ولا حالتي ايه 24/02/2019 02:36:05 ـ[زوجتي عادتها 7 أيام دائماً تناول حبوب منع الحمل ثم أتت لها الدورة 7 أيام وانقطع الدم فاغتسلت ثم جامعتها وبعد ذلك نزل معها دم، ما الحكم في الجماع؟ وهل الدم حيض؟ أفيدونا.]ـ [الفَتْوَى